معجزه كريم يزيل اثار الخياطه والجروح في اقل من شهرين،افضل كريمات لازلة اثار العمليات الجراحية

كتير بيتعرض لجروح او حروق او حتي لعمليات جراحيه و جميع دة اكيد بيترك اثر و علامات علي الجلد و شكلها بيصبح مزعج لينا جدا جدا و علشان نتخلص من الاثار دي اما ان نقوم باستعمال مستحضرات تجميليه او استعمال و صفات من الاعشاب الطبيعيه و دي بتاخد و قت و جهد

 

ريموريم كونتر اكتيوبكس

1- يعمل ذلك الكريم علي التخلص من الجروح و الندب التي تتركها هذة الجروح و هذا لأنة يحتوى علي مواد فعاله تقلل من كميه ما ده الميلانين فالجلد التي تكسب الجلد اللون الداكن.

2- يتميز كريم كونتر اكتيوبكس بأنة ليس لدية اي اثار جانبية، كما انه يخفى اثار الجروح من اثناء اختراق طبقات الجلد السبعه بسبب المواد الكيميائيه الموجوده فيه، كما انه يمنع من تكون الكولاجين و يمنع تكون الندبات.

3- يتم استعمال ذلك الكريم من اثناء تنظيف الجزء المراد و ضع الكريم علية جيدا قبل و ضع الكريم، يطبق علي الجلد مع مراعاه عدم و ضع اي مستحضرات اخري مع ذلك الكريم.

كريم سبكتر جل

1- ذلك الكريم يحتوى علي مواد فعاله منها: ثاني اكسيد السيليصبح و ما ده السيليصبح و هذة المواد تساعد فعمليه التجفيف الذاتي.

2- يعالج ذلك الكريم الصبغات الجلديه بنسبه 86% لأنة يجعل الجلد اكثر مرونه و يعالج الندبات و يقضى عليها بنسبه 68%.

3- ما ده الكولاجين الموجوده فكريم سبكتر جل تتيح للجلد التنفس و تعيد الأنسجه الليفيه فالجلد الي طبيعتها، بالإضافه الي انه يحفز خلايا الجلد لتخليق الكولاجين الذي يعالج الندبات الموجوده فالجلد.

كريم فيوسيدين

1- يحتوى ذلك الكريم علي مواد فعاله كملح الصوديوم و حمض الفوسيديك الذي يعمل علي تطهير الجروح و التخلص منها بجانب علاج الالتهابات الجلديه و الأكزيما و الجروح و الحروق.

2- يتم غسل اليدين بشكل جيد فالبدايه قبل تطبيق الكريم، مع و ضع طبقه بسيطه من كريم فيوسيدين ثلاث مرات فاليوم، مع مراعاه عدم غسل المنطقه التي يتم بها و ضع الكريم الا بعد ان يجف تماما.

كريم سكارو للجروح

1- ذلك الكريم يحتوى علي ما ده السليصبح التي تدخل فالجلد علي هيئه فهيئه الجل و تساعد فازاله الندبات الناتجه عن العمليات الجراحية، بجانب انه يساعد فالوصول الي اصغر الندبات.

2- يتم و ضع طبقه رقيقه من ذلك الجل علي المنطقه المصابه من الجلد بعد تنظيفها و يكرر هذا مرتين فاليوم مدة اسبوعين، يتم الاستمرار فالتدليك حتي تختفى اثار الجروح.

كريم ميبو لإزاله اثار الخياطة

1- يتكون ذلك الكريم من زيت السمسم و شمع العسل بجانب بعض الأحماض الأمينيه و فيتامين ة و بعض المواد الأخري الفعاله التي تعالج اثار ما بعد الولاده بجانب علاج جروح الدرجه الأولي و الثانية.

2- يتم و ضع كريم ميبو علي الجرح بعد ان يتم تطهير الجرح فالبدايه بشكل جيد، يتم غسل الجرح بمحلول ملحى قبل كريم ميبو، للحصول علي النتائج المرجوه يتم استخدامة مرتين فاليوم.

 

معجزة كريم يزيل اثار الخياطة و الجروح فاقل من شهرين

اروع كريمات لازله اثار العمليات الجراحية



  • مرهم لازالة اثار الخياطة


معجزه كريم يزيل اثار الخياطه والجروح في اقل من شهرين،افضل كريمات لازلة اثار العمليات الجراحية